فولفو تنطلق بحملة: "دليل التقدم والنجاح"
صفحة 1 من اصل 1
فولفو تنطلق بحملة: "دليل التقدم والنجاح"
السلام عليكم....
فولفو تنطلق بحملة إعلانية ضخمة في الوسط العربي بربع مليون ش.ج. الحملة تستعرض مفهوم النجاح حسب معايير فولفو المبنية على المبادئ والقيم العليا التي تقود إلى النجاح الحقيقي وتضع الشخص الناجح في المركز دون أن يبذل أي مجهود للظهور وجذب الأنظار، الحملة بعنوان: "دليل التقدم والنجاح"، أبطال الحملة هم رجال أعمال حققوا نجاحا باهرا في اختصاصهم، يؤمنون بنفس مفاهيم فولفو للنجاح، وهم من زبائن فولفو المخلصين.
المهندس سهيل زيدان، صاحب شركة هندسة ومساحة كبيرة، ود. أمين صفية، صاحب مؤسسات إجتماعية عديدة في البلاد وفي الخارج منها: بيوت عجزة، ملاجئ للنساء المضروبات... والعديد من المؤسسات الأخرى.
عوزي جونين، مدير التسويق لفولفو يقول: "الحملة الجديدة تحمل رموزا إعلانية جديدة، بارزة، غير روتينية والاهم من كل ذلك أنها تلائم زبون الفولفو ((V-Type الذي نخاطبه في إعلاننا. ال- V-Type ليس بحاجة لإثبات أي شيء، كونه غني لا يعني له الكثير، هو قوي وليس بحاجة إلى المديح طوال الوقت ولذا فهو لا يحتاج سيارة تلفت الانتباه بشكل صارخ. فولفو هي سيارة تلائم طبع وأسلوب الشخص الذي يؤمن بقيمة وجودة سيارته".
الحملة بواسطة القسم العربي في مكتب الإعلانات مكان إريكسون، تستمر مدة شهر كامل ويتم الإعلان بالصحف القطرية، المحلية وفي الإذاعة.
فولفو تنطلق بحملة إعلانية ضخمة في الوسط العربي بربع مليون ش.ج. الحملة تستعرض مفهوم النجاح حسب معايير فولفو المبنية على المبادئ والقيم العليا التي تقود إلى النجاح الحقيقي وتضع الشخص الناجح في المركز دون أن يبذل أي مجهود للظهور وجذب الأنظار، الحملة بعنوان: "دليل التقدم والنجاح"، أبطال الحملة هم رجال أعمال حققوا نجاحا باهرا في اختصاصهم، يؤمنون بنفس مفاهيم فولفو للنجاح، وهم من زبائن فولفو المخلصين.
المهندس سهيل زيدان، صاحب شركة هندسة ومساحة كبيرة، ود. أمين صفية، صاحب مؤسسات إجتماعية عديدة في البلاد وفي الخارج منها: بيوت عجزة، ملاجئ للنساء المضروبات... والعديد من المؤسسات الأخرى.
عوزي جونين، مدير التسويق لفولفو يقول: "الحملة الجديدة تحمل رموزا إعلانية جديدة، بارزة، غير روتينية والاهم من كل ذلك أنها تلائم زبون الفولفو ((V-Type الذي نخاطبه في إعلاننا. ال- V-Type ليس بحاجة لإثبات أي شيء، كونه غني لا يعني له الكثير، هو قوي وليس بحاجة إلى المديح طوال الوقت ولذا فهو لا يحتاج سيارة تلفت الانتباه بشكل صارخ. فولفو هي سيارة تلائم طبع وأسلوب الشخص الذي يؤمن بقيمة وجودة سيارته".
الحملة بواسطة القسم العربي في مكتب الإعلانات مكان إريكسون، تستمر مدة شهر كامل ويتم الإعلان بالصحف القطرية، المحلية وفي الإذاعة.
هيثم- عضو رهيب
-
عدد الرسائل : 320
تاريخ التسجيل : 18/11/2007
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى